 0086-595-22699555     info@sangtools.com
مسكن » أخبار » كيفية تحسين جودة الكلمة مقاومة للاهتراء

كيفية تحسين جودة الكلمة مقاومة للاهتراء

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 07-30-2021      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية تحسين جودة الكلمة مقاومة للاهتراء

يعرف الجميع أن الكلمة المقاومة للاهتراء Emery يمكن أن تصمد أمام كمية معينة من الضغط، ويمكن أيضا إنشاء ألوان مختلفة، ويمكنها إصلاح أنفاق الأرض بأكملها، ولديها مزايا المتانة، ومقاومة التآكل، ومقاومة الغبار، والتنظيف السهل وبعد كيفية التحكم في Emery جودة أرضية مقاومة للاهتراء يجعل المزايا المذكورة أعلاه أكثر وضوحا. سيؤثر عدم وجود أي رابط في مراقبة الجودة على مستوى قبول الجودة الشاملة للأرض مقاومة للاهتراء.

اليوم سنشرح بشكل شامل العناصر الثلاثة لمراقبة جودة الأرضيات مقاومة للاهتراء Emery.



العنصر الأول: السيطرة على لون وجودة الكلمة المقاومة للاهتراء

أرضية خرسانية

تأكد من أن المواد المقاومة للاهتراء مرتبطة جيدا بقاعدة الخرسانة الأسمنت ولون الأرض متسقة. الغرض الرئيسي هو السيطرة على توقيت المواد المقاومة للاهتراء ومقدار الرش لكل متر مربع. يجب اختيار توقيت الانتشار في مرحلة الإعداد الأولي من الخرسانة، وكمية الرش لكل متر مربع. يجب أن تنتشر مرتين لتحقيق الانتشار حتى.


العنصر الثاني: التحكم في التسطيح السطحي للأرض مقاومة للاهتراء Emery

طحن الطلاء

تسيطر تسطيح بناء الأرضية بشكل رئيسي من خلال تسطيح قاعدة الخرسانة الأسمنتية. مادة مقاومة للاهتراء ليست سوى طبقة رقيقة وكثيفة على السطح، لذلك فهي حاسمة بشكل خاص للتحكم في تسطيح السطح قبل الإعداد الأولي للخرسانة. السيطرة بدقة على تسطيح الخرسانة الاسمنت أثناء السكب، ويمكن القيام بالتسوية مرتين عن طريق تجريف الحانات في جبهة واحدة وظهر واحد.

بالإضافة إلى ذلك، في المفاصل بين الخرسانة المجاورة من الخرسانة، لأنه قريب من قالب البناء المشترك، ليس من السهل تلميع مجرفة عندما يتم الانتهاء من الأرضية وشكلتها، لذلك من السهل التسبب في اختلافات الارتفاع في مفصل البناء. لذلك، يجب تنظيف مفاصل البناء بعد إزالة القالب. الطريقة هي استخدام آلة القطع لخفض الخرسانة بعرض 50 مم وعمق حوالي 50 مم على طول خط مرن مشترك البناء، وإزالته قبل صب الثانية من الخرسانة، وذلك لضمان صب الثانية من الخرسانة مرتبطة بالتساوي مع الخرسانة المكتملة. مباشرة، انتبه إلى الخط المرن، يجب أن يكون القطع مستقيما.

طحن الطابق البناء

العنصر الثالث: منع أرضية مقاومة للاهتراء Emery من تقليص الشقوق والعيوب الأخرى

1. السيطرة على جفاف السطح الخرساني قبل نشر المواد المقاومة للاهتراء. إذا كان هناك ماء على السطح الخرساني، فيجب تنظيفها قبل الانتشار، وإلا فإن الجزء المتراكم للمياه عرضة لانكماش الشقوق؛

2. قطع مفاصل التوسع في الوقت المناسب. بعد يومين من سكب الخرسانة الاسمنت، أي، بعد 1-2 أيام بعد الانتهاء من أرضية مقاومة للاهتراء، سيتم تنفيذ القطع، ولن يعمل لاحقا.


شكرا للقراءة. المزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على موقعنا: www.sangconcretetools.com


روابط سريعة

المزيد من الروابط

فئات المنتجات

اتصل بنا

Quanzhou Sang Diamond Tools Co  
          المحدودة تشيوانتشو،فوجيان، الصين 362000
  0086-595-22699555.
.2021 QuanZhou Sang Diamond Tools Co., Ltd. All rights reserved