العربية
English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
Polski
Bahasa indonesia
magyar

مسكن » معلومات عنا

معلومات عن Quanzhou Sang Diamond Tools Co.، Ltd

تم تأسيس شركة Quanzhou Sang Diamond Tools Co.، Ltd في عام 1993. وهي شركة مبتكرة وهي شركة متخصصة وذوي خبرة لأدوات الماس للمحاجر والقطع والحفر والطحن والتلميع، وتستخدم للجرانيت، والرخام، والأحجار الطبيعية الأخرى، والخرسانة ، الأسفلت، البلاط وغيرها من مواد البناء. ما نلحن مثل خبراتنا للحجارة والإنشاءات والأدوات الماسية، والمهندسين ذوي الخبرة لدينا والعمال المهرة، والمعدات الممتازة يمكن أن تلبي أي طلبات المصادر الخاصة بك.
نظرا للابتكار التكنولوجي ونظام الإدارة المنظمة بشكل جيد، تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 73 دولة ومنطقة مع سمعة عالية، مثل أمريكا وكندا وأستراليا وروسيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وبولندا والهند وإندونيسيا، إلخ. منتجاتنا تحظى بشعبية كبيرة بجودة ممتازة وأسعار تنافسية في العالم واستمتع بسمعة طيبة بين العملاء.
يتم تصنيع جميع منتجاتنا على أساس شهادات الجودة SGS.ISO9001: 2008. بنى Sang الكامل قواعد ولوائح إدارة مراقبة الجودة، وتحسين الوعي بالإدارة، والتحكم في جودة المنتجات وفقا لمتطلبات أنظمة إدارة الجودة هذه.
Sang Diamond Tools Co.، Ltd شعار: توفير الطاقة للعالم. نحن نقف في وجهة نظر العملاء للعملاء، فكر في ما يريدون، وتزويد العملاء بخدمة فعالة وممتازة. نحن، غنيت، نرحب ترحيبا حارا بالانضمام إلى عائلتنا.
تاريخ
.2021 QuanZhou Sang Diamond Tools Co., Ltd. All rights reserved